مشير طنطاوي : زهرةلم تنبت / قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد.

وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة.

وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. زهرةلم تنبت
زهرةلم تنبت from 4.bp.blogspot.com
وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما.

وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور.

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير.

توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة.

وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. إعتصام ألأقباط بماسبيرو 2
إعتصام ألأقباط بماسبيرو 2 from www.coptichistory.org
توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد.

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن. السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي:

قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . كشفٌ Kashf: ممكن نبطل حاجتين: العنصرية والكذب؟! صورة
كشفٌ Kashf: ممكن نبطل حاجتين: العنصرية والكذب؟! صورة from 2.bp.blogspot.com
وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما. وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . وتعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 شهور. وحصل على رتبة المشير في تاريخ الجيش المصري 9 قادة عسكريين، من بينهم المشير طنطاوي، وأحدثهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم كالآتي: السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. وقدم الرئيس العزاء لأفراد أسرة الفقيد، كما حرص على حضور مراسم الدفن.

مشير طنطاوي : زهرةلم تنبت / قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد.. قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . قال محمود جمال شلي، من أبناء عائلة المشير طنطاوي، إن مصر و النوبة فقدتا رجل من أكفأ وأخلص الرجال نشهد أنه كان عفيف اللسان ونظيف اليد. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما. وتستعرض الشروق محطات في حياة المشير الراحل والتي برز فيها . السيسي جنازة عسكرية المشير طنطاوي محمد حسين طنطاوي مسجد المشير.